منتديات داعس

أدعس و خل الناس تخرس

 بنات كوثر
برنس كوفي
منتديات أبطال الديجيتال
 منتديات قصة حب غرامية
منتديات بيت العيلة

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الخميس يناير 22, 2015 3:49 pm من طرف غـضب

» " المشكله اني احبـــــــــك !! "
الخميس يوليو 24, 2014 12:30 am من طرف Koke16

» نفسيات الطلاب
الخميس يوليو 24, 2014 12:27 am من طرف Koke16

» عضو جديد
الخميس يوليو 24, 2014 12:18 am من طرف Koke16

» رحبوا بي لقد وصلت
الخميس يوليو 24, 2014 12:17 am من طرف Koke16

» سجل حظوورك من اخر مسج وصلك؟؟؟
الأحد فبراير 02, 2014 8:29 am من طرف FaLee3

» تهانئ لأعضاء المنتدى بمناسبة حلول رمضان
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:20 pm من طرف da3s

» كيفاتجعل الناس تحبك
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:14 pm من طرف da3s

» قصه حزينه
الجمعة يوليو 23, 2010 12:21 am من طرف موشوش الحفراوي

الساعة الان



    مع السلامة يا نواف .. تبقى نجم ماعليه خلاف

    شاطر
    avatar
    da3s
    المدير الـعـــام
    المدير الـعـــام

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    العمر : 28

    مميز مع السلامة يا نواف .. تبقى نجم ماعليه خلاف

    مُساهمة من طرف da3s في الأحد يناير 03, 2010 11:20 pm

    نيابة عن أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز رعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وبحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق نواف التمياط وشهد المباراة التكريمية التي جمعت فريقي نادي الهلال وفريق نادي انتر ميلان الإيطالي
    وقبل انطلاقة المباراة قام الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز و الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز بالسلام على أعضاء الفريقين وطاقم التحكيم , وسلم الامير سلطان بن فهد ونائبة الامير نواف بن فيصل اللاعب نواف التمياط درعين تذكاريين ومكافأتين ماليتين بين شوطي المباراة بهذه المناسبة, كما سلم رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد بن عبد الله آل خليفة ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمملكة البحرين الشيخ فواز بن محمد آل خليفة هديتين للاعب نواف التمياط.
    وقدم نواف في مباراته الأخيرة عرضا مميزا ولمحات فنية راقيه كالتي تعود عليها الجمهور منه حتى لحظات خروجه من المباراة التي كسبها انتر ميلان بهدف دون رد سجله مهاجمه الأرجنتيني مليني قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.
    وشارك الهلال في البداية بكل من محمد الدعيع وإمامه اسأمة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري ولينج وخالد عزيز وعبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب ونواف التمياط وكريستان ولهامسون وياسر القحطاني. فيما قاد الإنتر سيزار أمامه مانسيني وفييرا وماترازي وأيتو مع لوسيو وساتنكو فيتش وبقية نجومه.
    إجمالا كانت احتفالية رائعة وبرهن انتر ميلان أنه لم يأت للرياض للنزهة بل لعب مباراة قوية وكان في أفضل حالاته الفنية فيما جاراه الهلال بشكل كامل طوال الشوط الأول بيد أن التغييرات العديدة التي أجراها المدرب جيرتس لمنح أكبر عدد ممكن من اللاعبين فرصة المشاركة في تكريم نواف منهم ستة لاعبين من خارج الفريق اثر على عطاء الهلال بشكل كبير في الشوط الثاني.
    ظهرت المباراة ممتعة في وسط الملعب وإن غابت التهديدات الحقيقية للحراس في الربع ساعة الأولى.. كانت أخطر ماحدث في البداية تسديدة مباغتة لياسر القحطاني مرت إلى جوار الحارس (13).
    وقدم نواف لمسات فنية راقيه وسدد كرة رهيبة مرت إلى جوار الحارس (21).
    وعند الدقيقة 35 أجرى الهلال عدة تغييرات لمشاركة أصدقاء نواف فلعب محمد نور بدلا من الشلهوب وكامل الموسى بدلا من عبدالله الزوري وسعد الحارثي بدلا من ياسر القحطاني ومالك معاذ بدلا من ولهامسون ومحمد نامي بدلا من لينج.
    هبط أداء الهلال بعد هذه التغييرات لضعف الانسجام بين اللاعبين مما ممكن الإنتر من السيطرة على الوسط
    وكاد ايتو أن يهز الشباك بتسديدة قوية تصدى لها الدعيع ببراعة (40).
    وفي الشوط الثاني أجرى الانتر عدة تغييرات في صفوفه مما أعطى المباراة زخما لياقيا جديدا.. فيما كان الدعيع ترك مكانه لحسن العتيبي.
    وشهدت الدقيقة 53 لحظة خروج المعتزل نواف التمياط ودخول الروماني رادوي بدلا منه.
    واستمرت الكرة محصورة في الوسط دون خطورة على المرميين.. وكاد مالك أن يهز الشباك عندما انطلق بالكرة قبل أن يسدد كرة قوية ولكن بعيدة عن المرمى (58).
    وزج جيرتس بنواف العابد وأحمد الصويلح وحسن خيرات وعيسى المحياني وأحمد عطيف وسلطان البيشي لمنحهم فرصة المشاركة في المباراة التاريخية.
    مع مرور الوقت فرض انتر ميلان سيطرته على الملعب وتأثر الهلال بالتغييرات التي أجراها الهلال في صفوفه .. وكاد الانتر أن يهز الشباك عندما انفرد بوسكا بالحارس الهلالي قبل أن يسدد .. بيد أن حسن العتيبي تألق متصديا للتسديدة ببراعة (71).
    وعاد العتيبي ليتألق في كرتين سددهما ميلتو.. كانت الأولى كرة سددها المهاجم الأرجنتيني من داخل منطقة الجزاء ارتمى عليها العتيبي والثانية حاول فيها المهاجم ذاته أن يلعبها ساقطة من فوق الحارس ولكن العتيبي كان يقظا لمحاولته (80)
    ولكن الثالثة كانت ثابته وهز ميلتو الشباك.. واستفاد من خطأ المرشدي في إبعاد الكرة ليخطفها منه وينفرد بالمرمى ويسدد الكرة على يمين العتيبي (85).
    حاول الهلال تعديل النتيجة في الدقائق الخمس الأخيرة ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد.
    >l >l >l

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:09 am