منتديات داعس

أدعس و خل الناس تخرس

 بنات كوثر
برنس كوفي
منتديات أبطال الديجيتال
 منتديات قصة حب غرامية
منتديات بيت العيلة

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الخميس يناير 22, 2015 3:49 pm من طرف غـضب

» " المشكله اني احبـــــــــك !! "
الخميس يوليو 24, 2014 12:30 am من طرف Koke16

» نفسيات الطلاب
الخميس يوليو 24, 2014 12:27 am من طرف Koke16

» عضو جديد
الخميس يوليو 24, 2014 12:18 am من طرف Koke16

» رحبوا بي لقد وصلت
الخميس يوليو 24, 2014 12:17 am من طرف Koke16

» سجل حظوورك من اخر مسج وصلك؟؟؟
الأحد فبراير 02, 2014 8:29 am من طرف FaLee3

» تهانئ لأعضاء المنتدى بمناسبة حلول رمضان
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:20 pm من طرف da3s

» كيفاتجعل الناس تحبك
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:14 pm من طرف da3s

» قصه حزينه
الجمعة يوليو 23, 2010 12:21 am من طرف موشوش الحفراوي

الساعة الان



    النصر والهلال.. قمة لا تعترف بالأرقام والمستويات

    شاطر
    avatar
    da3s
    المدير الـعـــام
    المدير الـعـــام

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    العمر : 28

    مميز النصر والهلال.. قمة لا تعترف بالأرقام والمستويات

    مُساهمة من طرف da3s في الخميس ديسمبر 31, 2009 7:54 pm

    مباراة واحدة فقط في دوري زين السعودي للمحترفين ستلعب اليوم لكنها كافية للفت كل الانتباه.. عندما ينزل لاعبو فريق كرة القدم الأول بنادي النصر عصر اليوم الخميس لملاقاة غريمهم التقليدي الهلال فبالتأكيد ستهتز المدرجات حماسا.. فقمة الرياض ستكون لاهبة بكل المقاييس.. فالهلاليون يسعون لمواصلة الانتصارات فيما يريد النصراويون رد اعتبارهم بعد أكثر من ثماني سنوات لم يذق فيها النصر طعم الفوز على الهلال.وستلعب المباراة وحيدة اليوم بعد أن أجلت لجنة المسابقات مباراتي الأهلي مع الشباب والفتح مع الاتفاق لغد الجمعة لتلعب مع مباريات الوحدة مع القادسية والرائد مع الحزم ونجران مع الاتحاد.. فيما يلي التفاصيل:


    لا مجال لأية حسابات أو حديث عن تفوق الهلال التاريخي على النصر أو حتى الرقمي في هذا الموسم.. فمع أن الهلال يتصدر الدوري بـ38 نقطة فهو سيحتاج لكل قوته لتجاوز غريمه التقليدي حتى والنصر يحتل المركز السابع بـ15 نقطة فقط.. فمباراة اليوم ستتجاوز حسابات النقاط إلى ماهو أكبر.. إلى مباراة تسجل في التاريخ.ويتفوق الهلال على غريمه التقليدي في كل شيء تقريبا.. فهو حقق 12 انتصارا مقابل تعادلين دون أن يذوق طعم الخسارة مقابل ثلاثة انتصارات نصراوية وستة تعادلات وهزيمتين.. ويظل هجوم الهلال ودفاعه أقوى، فهم سجلو 40 هدفا ولم يدخل مرماهم سوى 11 فقط، فيما لم يسجل النصراويون سوى 18 هدفا وفي شباكهم 15 كرة.وفي آخر ثلاث مباريات كسب الهلال الوحدة ونجران والقادسية فيما خسر النصر من الشباب وكسب الاتفاق وتعادل مع الحزم. ولكن على الرغم من كل ذلك ستكون المباراة لاهبة.. فصفوف الفريقين تعج باللاعبين المميزين.. ويواصل الهلال تفوقه فنيا.. بوجود الرباعي غير السعودي المميز.. يقودهم السويدي كريستين ولهامسون مع الروماني رادوي والبرازيلي تياجو نيفيز والكوري الجنوبي يونج بيو إلى جوار اللاعبين السعوديين الدوليين محمد الشلهوب الذي يعتلي صدارة الهدافين حتى مباراة اليوم مع القناص ياسر القحطاني، وفي الدفاع أسامة هوساوي وماجد المرشدي وخلفهم العملاق محمد الدعيع.
    وفي المقابل سيعاني النصر من غياب حارسه خالد راضي مع لاعب الوسط سعود حمود لطردهما أمام الشباب فيما لن يشارك المدافع ايدير لنيله ثلاث بطاقات صفراوات.. وهو سيعتمد على حسين عبدالغني والمصري حسام غالي والأرجنتني فيجارو مع المهاجمين محمد السهلاوي وسعد الحارثي للوقوف أمام كتيبة النجوم الهلالية.وخلال التمارين الماضية ألمح مدرب النصر أنه سيلعب بمهاجمين.. وهو ما يعني أن المباراة ستكون مفتوحة.. خاصة أن الهلال اعتاد على اللعب بأسلوب هجومي يحد منذ انطلاقة الدوري.

    تفوق هلالي
    يريد النصراويون تأكيد أنهم قادرون على هزيمة منافسهم التقليدي الهلال بعد التغييرات الجذرية التي قامت بها الإدارة الجديدة برئاسة فيصل بن تركي حتى وأن غابوا عن المنافسة على بطولة الدوري وهو استمرار لغيابهم عن ذلك طوال السنوات الثماني الماضية.
    يملك الهلال أفضلية مطلقة على النصر خاصة في السنوات الأخيرة.. انتهى آخر لقاء جميع الفريقين في الدوري في الدور الأول لهذا الموسم بالتعادل 2-2.. أما في الموسم الماضي فكان الهلال فائزا في الدور الأول 2-1 وفي الدور الثانية 2-0.. بينما كان آخر فوز للنصر على الهلال في الدور الثاني من موسم 1424 بهدفين لإبراهيم ماطر وعبدالرحمن البيشي مقابل هدف للهلال سجله سيسيه.. وكانت مباراة الدور الأول في ذلك العام انتهت بالتعادل بهدف لمثله.. وفي السنوات التالية كانت الكلمة هلالية بسبعة انتصارات وثلاثة تعادلات دون أن يذوق النصر طعم الفوز على الهلال في الدوري.وإجمالا.. يتفوق الهلاليون في مباريات الدوري الممتاز بمختلف مسمياته.. لأنهم كسبوا 28 مباراة مقابل 21 للنصر فيما انتهت 25 بالتعادل.. وسجل اللاعبون خلال الـ71 مباراة 185 هدفاً..كان نصيب الهلاليين منها 101 هدف.. مقابل 86 هدفا للنصراويين.كما يتفوق الهلال في عدد مرات الفوز على منافسه التقليدي في إجمالي المباريات.. بعد أن كسبوا 53 مباراة مقابل 49 للنصر.. فيما انتهت 41 مباراة بالتعادل. وستكون مباراة اليوم فرصة للنصراويين لتعديل تلك الأرقام.. وأيضا فرصة للهلالين لتعزيزها.. وكون المباراة تلعب عصرا على غير العادة فسيكون ذلك تغييرا قد يرغب النصراويين منه أن يمتد إلى النتائج التي اعتادت عليها مباريات الفريقين منذ أكثر من ثماني سنوات.

    RE RE RE

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:09 am