منتديات داعس

أدعس و خل الناس تخرس

 بنات كوثر
برنس كوفي
منتديات أبطال الديجيتال
 منتديات قصة حب غرامية
منتديات بيت العيلة

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الخميس يناير 22, 2015 3:49 pm من طرف غـضب

» " المشكله اني احبـــــــــك !! "
الخميس يوليو 24, 2014 12:30 am من طرف Koke16

» نفسيات الطلاب
الخميس يوليو 24, 2014 12:27 am من طرف Koke16

» عضو جديد
الخميس يوليو 24, 2014 12:18 am من طرف Koke16

» رحبوا بي لقد وصلت
الخميس يوليو 24, 2014 12:17 am من طرف Koke16

» سجل حظوورك من اخر مسج وصلك؟؟؟
الأحد فبراير 02, 2014 8:29 am من طرف FaLee3

» تهانئ لأعضاء المنتدى بمناسبة حلول رمضان
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:20 pm من طرف da3s

» كيفاتجعل الناس تحبك
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:14 pm من طرف da3s

» قصه حزينه
الجمعة يوليو 23, 2010 12:21 am من طرف موشوش الحفراوي

الساعة الان



    حمزة يودع بمهرجان تاريخي أمام اليوفي

    شاطر
    avatar
    da3s
    المدير الـعـــام
    المدير الـعـــام

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    العمر : 28

    مميز حمزة يودع بمهرجان تاريخي أمام اليوفي

    مُساهمة من طرف da3s في الخميس ديسمبر 31, 2009 7:47 pm

    ودع مهاجم فريق لاتحاد الأول لكرة القدم الدولي حمزة ادريس الملاعب مساء أمس الأربعاء بمباراة تاريخية جمعت فريقه بيوفنتوس الايطالي وسط حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وتحت رعاية نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد ورئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي وبحضورعدد كبير من أعضاء شرف نادي الاتحاد.
    وساهم الفريق الايطالي في إنجاح المهرجان الوداعي بعد أن حضر إلى جدة بكامل نجومه الدوليين وفي مقدمتهم ديل بيرو و كنفارو الذي حمل كأس العالم لايطاليا في نهائي 2006م أمام فرنسا.
    المباراة التي شهدت تفاعلا جماهيريا كبيرا انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق , جاءت أهداف المباراة الأربعة في الشوط الأول وكان الفريق الاتحادي هو الباديء بالتسجيل بواسطة سعود كريري في الدقيقة 12 من تصويبه قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت على يمين حارس اليوفي النمساوي الكساندر مانيير.
    وسجل اليوفي هدف التعادل عن طريق لاعبه سباستيان جيوفنكو في الدقيقة 16 .. قبل أن يضيف اللاعب لورينزو ادرياودو الهدف الثاني لجوفنتوس في الدقيقة 33.
    وشهدت الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول هدف التعادل للاتحاد بواسطة النجم الجزائري الحاج عيسى على إثر تمريرة ذكية بالكعب من النجم المحتفى به حمزة ادريس.
    وشهد الشوط الثاني لمحات فنية رائعة ساهم فيها جميع اللاعبين والنجم كنفارو والبرازيلي سيرجيو الذي سبق له الاحتراف في الاتحاد .
    ولعب الفريقان في الشوط الثاني الذي شارك فيه حمزة إدريس لمدة عشر دقائق أداءا مفتوحا من الناحية الهجومية وتفاعلت الجماهير مع الأداء الممتع لكنه خلا من الأهداف .
    بدأ اليوفي المباراة بالتشكيل المكون من الحارس مانيير وماركيزيو والبيرو وترزيجيه وبولس وموليزو وجوفنكو وجرايير واريادو وديسجيل ونيجر .. وحرص مدرب اليوفي على اشراك بقية اللاعبين البدلاء بالتناوب على مدار شوطي المباراة وهم كنفارو وشمينتي وسوجلو وجراسو وكارفلتو وروسي ورافيلا.
    وفي المقابل لعب الاتحاد الذي اشرف على تدريبه المدرب الارجنتيني كالديرون مع بداية المباراة بتشكيل مكون من عمر ادريس شقيق حمزة ادريس حارساً مع بداية المباراة قبل مشاركة مبروك زايد في الشوط.., تكر وعبيد الشمراني واسامة المولد ومشعل السعيد وسعود كريري ومناف ابوشقير ونور وبوشروان ومالك معاذ والحسن اليامي ..
    وشارك حمزة في 35 دقيقة من الشوط الأول عندما نزل مكان مهاجم الأهلي مالك معاذ , وعلى مدار المباراة شارك بقية اللاعبين الضيوف المدعوين وهم مساعد ندا من الكويت وسيد عدنان من البحرين إلى جانب البرازيلي سيرجيو الذي قلده حمزة شارة القيادة .. إلى جانب مشاركة نجوم الاتحاد في الشوط الثاني وهم المنتشري واحمد حديد وراشد الرهيب والارجنتيني لوسيانو والنمري ومدافع الوحدة ماجد بلال ومشعل ومحمد امين.
    أدار المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة حكم الساحة سامي النمري ومساعديه مؤيد الصايغ وفهد العمري وحكم رابع ياسر مدني .
    وبين شوطي المباراة صعد حمزة ادريس للمقصورة الرئيسية وتسلم من الأمير نواف بن فيصل درعا وهدية من الرئيس العام لرعاية الشباب ودرعا وهدية من الأمير نواف بن فيصل وحضر المهرجان عضو شرف الهلال الامير نواف بن محمد .. كما تسلم حمزة ادريس بين شوطي المباراة الهدايا التذكارية وكان من أبرزها سيارة فخمة قدمها له لاعبو الفريق الاتحادي الذين اشتركوا في قيمة شراء السيارة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:05 am