منتديات داعس

أدعس و خل الناس تخرس

 بنات كوثر
برنس كوفي
منتديات أبطال الديجيتال
 منتديات قصة حب غرامية
منتديات بيت العيلة

المواضيع الأخيرة

» السلام عليكم سيرفر جديد بحرب الكواسر http://s1.kawaserwar.com/register.php?ref=294
الخميس يناير 22, 2015 3:49 pm من طرف غـضب

» " المشكله اني احبـــــــــك !! "
الخميس يوليو 24, 2014 12:30 am من طرف Koke16

» نفسيات الطلاب
الخميس يوليو 24, 2014 12:27 am من طرف Koke16

» عضو جديد
الخميس يوليو 24, 2014 12:18 am من طرف Koke16

» رحبوا بي لقد وصلت
الخميس يوليو 24, 2014 12:17 am من طرف Koke16

» سجل حظوورك من اخر مسج وصلك؟؟؟
الأحد فبراير 02, 2014 8:29 am من طرف FaLee3

» تهانئ لأعضاء المنتدى بمناسبة حلول رمضان
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:20 pm من طرف da3s

» كيفاتجعل الناس تحبك
الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:14 pm من طرف da3s

» قصه حزينه
الجمعة يوليو 23, 2010 12:21 am من طرف موشوش الحفراوي

الساعة الان



    لاعبو النصر يتسوقون في فيرونا

    شاطر
    avatar
    da3s
    المدير الـعـــام
    المدير الـعـــام

    عدد المساهمات : 140
    تاريخ التسجيل : 01/12/2009
    العمر : 28

    اعلان لاعبو النصر يتسوقون في فيرونا

    مُساهمة من طرف da3s في الأربعاء يوليو 21, 2010 10:11 am




    لاعبو النصر يتسوقون في فيرونا




    الرياض-بدر العصيمي
    سمح مدرب النصر الايطالي زينغا مساء امس (الثلاثا) بجولة تسوقية في مدينة فيرونا لمدة خمس ساعات تجولوا خلالها في الأسواق التجارية واطلعوا على المعالم التاريخية والحضارية للمدينة.
    بعدها غادرت البعثة متوجهة إلى مقر المعسكر بكاستل روتو، وسيستأنف الفريق تدريباته اليومية صباح اليوم (الاربعاء).







    لاعبو النصر أثناء الجولة التسوقية


























































    المنتخب السعودي للشباب يهزم شباب النصر

    الطائف - حسن الغامدي
    تصدر المنتخب السعودي للشباب مجموعته في دورة المصيف بالطائف على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بعد فوزه على شباب النصر 1- صفر بواسطة اللاعب مهند الفارسي، وبذلك يضمن نادي الربيع المركز الثاني بعد خسارة النصر في مباراتين وتوديع البطولة مبكرا، وتختتم اليوم المجموعة الثانية بلقاءين الأول يجمع الاول بين شباب نجران وشباب القادسية الساعة الخامسة عصرا على الملعب الرئيسي بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية وتعد المباراة تحصيل حاصل بين الفريقين لخروجهما من الدورة بعد تلقيهما هزيمتين من منتخب عمان ومنتخب الطائف.
    أما المباراة الثانية فستقام الساعة ال 7,45 مساء بين منتخب أندية الطائف مع أولمبي عمان وكلا الفريقين تأهلا للدور قبل النهائي في الدورة بعد حصولهما على ست نقاط وتكمن أهمية هذه المباراة لتحديد المركزين الأول والثاني.



















































    «براعم الاتصالات» يمارسون أنشطة رياضية عدة في النصر



    عدد من الاطفال يتابعون إحدى الفعاليات
    الرياض-الرياض
    واصل المشاركون في البرنامج الرائد "براعم STC" الذي تنفذه شركة الاتصالات السعودية للعام الثاني على التوالي خلال فصل الصيف التنافس في الفعاليات والنشاطات المتميزة للبرنامج في محطته الأولى بمقر شريكها الاستراتيجي نادي النصر، وشملت الفعاليات برامج المواهب المبدعة وفنون التعبير الذاتي ومهارات الخطابة والتعبير والتفكير الإبداعي والسلوكيات الأسرية والمحافظة على البيئة والنظافة العامة والتعرف على معالم السعودية من خلال برنامج " اعرف وطنك " الذي يقدم عرضاً مرئياً مشوقاً يجوب ابرز مواقع وطننا الحبيب. من جهة ثانية سينطلق بداية الأسبوع المقبل في القادسية بالمنطقة الشرقية، وفي الأسبوع الذي يليه سيتم تنفيذه في المنطقة الغربية بمقر الشريك الاستراتيجي لشركة الاتصالات السعودية نادي الأهلي بجدة.





















































    النصر يعيد كرة اليد ويفتح باب التسجيل للعبة

    جدة ـ حاتم الغامدي
    قرر نادي النصر فتح باب التسجيل في لعبة كرة اليد وذلك في خطوة تؤكد الرغبة في إعادة اللعبة ضمن العاب النادي وأهابت الأمانة العامة للنادي بالراغبين بالتسجيل في كشوفات الفريق بدرجاته الثلاث الناشئين من 16 سنة فما دون والشباب من 19 إلى 21 سنة والدرجة الأولى من 22 إلى 26 مراجعة سكرتارية الألعاب المختلفة بصالة الأمير سلطان بن سعود " يرحمه الله " بمقر النادي مساء كل يوم من الساعة السابعة وحتى الساعة التاسعة.
















































    والتر زينجا : سأصنع من النصر فريقا لا يهاب أصعب المواجهات

    حمود العصيمي - الرياض
    ابدى مدرب النصر والتر زينجا رضاه التام عن المرحلة الأولى من معسكر فريقه في ايطاليا وقال: «لقد أنهينا المرحلة الاولى ولا بد ان نتعود على لعب الكرة القتالية وان ننوع من خطط اللعب ليتعود اللاعبون على تطبيق أي جملة تكتيكية تتطلبها المباريات».. وأضاف «ان تنويع خطط اللعب فرصة لي ايضاً لاجراء بحث عن مستويات اللاعبين ومن يمكن ان تعتمد عليهم عند الرغبة في تغيير أي تكتيك». واضاف: المرحلة الثانية من المعسكر تتطلب زيادة في الجوانب اللياقية والتكتيكية وسنواجه فيها فرقاً قوية وقد نواجه في المباريات المقبلة بعض الصعوبات وهدفنا هو ان يصبح النصر مستعدا لمواجهة أي فريق بلا خوف او تردد من مصادر قوته». واظهر زينجا سعادته بعودة الكابتن ريان بلال للعب وكذلك الكابتن محمد عيد بعد شفائهما من الاصابة مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها طبيب النادي الدكتور ايلي عواد، وقال: «جهود ايلي عواد لا يعرفها على حقيقتها الا من هو قريب من اللاعبين واصاباتهم». وقال: ريان يعود بهمة ونشاط بعد الانباء التي قيلت عن اصابته وكذلك محمد عيد والذي لولا طبيبنا ايلي عواد لتعرض للجراحة من جديد”. وختم بقوله” اتمنى ان يتكاتف الجميع لما فيه مصلحة النادي وان تترك لكل شخص مهام القيام بعمله وفق تخصصه”. واشاد زينجا بجماهير النصر وتمنى ان يتواصل النجاح لمعسكر فريقه. يذكر ان المدرب منح اللاعبين اجازة يوم أمس الثلاثاء استغلها اللاعبون في التسوق.















































    النصر يكسر الملل بالتسوق

    حمود العصيمي - الرياض
    استغل لاعبو الفريق الأول بنادي النصر يوم الراحة الذي منح لهم في معسكرهم بايطاليا لإبعاد اللاعبين عن أجواء المعسكرات الرتيبة. وقاموا بجولة تسويقية في مدينة فيرونا لمدة خمس ساعات تجولوا خلالها في الأسواق التجارية واطلعوا على المعالم التاريخية والحضارية للمدينة بعدها غادرت البعثة متوجهة إلى مقر المعسكر بكاستل روتو ، وسيستأنف الفريق تدريباته اليومية صباح اليوم.



















































    إدارة النصر ترفض طلب زينجا إبعاد فيجاروا
    العالمي يبدأ اليوم مرحلة إعداده الثانية في معسكر كاستل روتو



    فيجاروا (يمين) في مباراة للنصر مع الهلال

    الرياض: عبدالله الحمقي كشفت مصادر مقربة من البيت النصراوي أن إدارة النادي رفضت بشدة الموافقة على طلب مدرب فريقها الكروي الأول الإيطالي والتر زينجا بجلب مهاجم أجنبي عوضا عن الأرحنتيني فيكتور فيجاروا، بعد أن كان المدرب قد طلب تغيير فيجاروا عطفا على المستوى الذي يقدمه في معسكر الفريق الحالي في مدينة كاستل روتو الإيطالية.
    ولا يحظى فيجاروا الذي كان من أبرز المحترفين في دوري زين السعودي للمحترفين في النسخة الماضية بالقبول الكبير من قبل زينجا، ووضح ذلك جليا خلال المباريات والمناورات التي خاضها الفريق في معسكره الإيطالي؛ حيث ظل فيجاروا أسيرا لدكة الاحتياط.
    من جانبه طالب الإيطالي زينجا النصراويين بمزيد من التعاون في سبيل الوصول إلى الهدف المنشود، وهو عودة الفريق إلى البطولات، مشيدا بالمرحلة الأولى من المعسكر، وقال: "المرحلة الأولى من معسكر الإعداد كانت ناجحة بكل المقاييس الفنية واللياقية، واللاعبون استفادوا منها على الرغم من أن صفوها تعكر بإصابة إبراهيم غالب الذي افتقدناه في الأيام الأخيرة، والمرحلة الثانية تنطلق اليوم، وسنكون أكثر حرصا خلالها على تطبيق البرنامج بجدية، وأمامنا مباريات تجريبية قوية ستشكل محكا حقيقيا للفريق قبل العودة إلى الاستحقاقات المحلية".
    وأبدى زينجا سعادته بعودة الثنائي ريان بلال ومحمد عيد البيشي إلى التدريبات بعد شفائهما من الإصابة، مؤكدا أنه ينتظر تعافي قائد الفريق حسين عبدالغني الذي أكد أنه من اللاعبين المهمين في التشكيلة النصراوية.
















































    الأخضر الشاب يواصل حضوره القوي ويهزم النصر في المصيف


    المنتخب السعودي في مباراته أمس أمام النصر

    الطائف: فالح القثامي واصل المنتخب السعودي للشباب عروضه القوية في دورة المصيف المقامة حاليا في الطائف، وفاز على شباب النصر (1/صفر) في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية.
    وجاءت مجريات الشوط الأول سلبية دون أهداف ودون تهديد للمرمى من الفريقين، ليتحسن الوضع في الشوط الثاني حيث هدد شباب الأخضر مرمى النصر بأكثر من هجمة خطرة، وتصدت العارضة النصراوية لتسديدتين من أقدام مهاجمي الأخضر الذي واصل هجومه حتى تمكن مهاجمه مهند الفارسي من تسجيل هدف بعد عرضية في الدقيقة 77 من المباراة.
    وبفوزه تأهل إلى دور الأربعة متصدرا مجموعته الأولى برصيد 6 نقاط من مباراتين فاز فيهما على الربيع والنصر، ورافقه الربيع إلى الدور المقبل بثلاثة نقاط من مباراتين خسر الأولى أمام الأخضر الشاب، وفاز في الثانية على فريق النصر.
    من جهة أخرى تختتم المجموعة الثانية اليوم مباريات الدور الأول بلقاءين، يجمع الأول شباب نجران وشباب القادسية في الخامسة عصرا على الملعب الرئيس بمدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، وهي مباراة تحصيل حاصل لخروج الفريقين من الدورة بعد تلقيهما هزيمتين.
    أما المباراة الثانية فتقام عند الـ7.45 مساء وتجمع منتخب أندية الطائف مع أولمبي عمان وكلاهما متأهلان للدور قبل النهائي في الدورة بعد حصولهما على 6 نقاط، وتكمن أهمية هذه المباراة في تحديد المركزين الأول والثاني، فالفريقان يريدان التصدر لضمان عدم مواجهة منتخب السعودية للشباب القوي.
    وأوضح مدرب منتخب أندية الطائف فهد الحارثي أن وصولهم للدور قبل النهائي يعد إنجازا كبيرا من فريق لم يتم تجميعه إلا قبل البطولة بـ10 أيام, مؤكدا أن مباراتهم الليلة مع منتخب عمان الأولمبي تعد الأهم في الدورة حيث مستوى منتخب عمان قوي جدا، مضيفا: أنه يثق بشباب منتخب الطائف وبقدرتهم على تحقيق نتيجة ترضي الجميع.
    من جانبه أكد مدير منتخب عمان الأولمبي صلاح ثويني أن منتخب عمان يحاول جاهدا كسب اللقاء والتصدر كي لا يواجه شباب الأخضر السعودي إلا في ختام الدورة.














































    النصر يعاود فتح باب التسجيل في كرة اليد


    الرياض: الوطن قرر نادي النصر فتح باب التسجيل في لعبة كرة اليد رغبة في إعادة اللعبة إلى مجموعة الألعاب المختلفة في النادي.
    ودعت الأمانة العامة في النادي الراغبين في التسجيل في كشوفات الفريق بدرجاته الثلاث، الناشئين (من 16 عاما فما دون) والشباب (من 19 إلى 21 عاما) والدرجة الأولى (من 22 إلى 26 عاما) إلى مراجعة سكرتارية الألعاب المختلفة الواقعة في صالة الأمير سلطان بن سعود بمقر النادي.

























































    زينجا يؤكد نجاح المرحلة الأولى من المعسكر:

    لا يوجد في النصر لاعب مميز ..!!
    أنتظر عودة عبدالغني بشغف.. وأستغرب اتهام الدفاع بالضعف
    احمد العتيبي – الرياض




    زنجا

    ابدى المدرب الايطالي لفريق النصر والتر زينجا سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته المرحلة الاولى من معسكر فريقه الكروي الذي يقام حالياً في مدينة كاستل روتو الايطالية، وقال : من الأهداف المهمة والرئيسية في إقامة مثل هذه المعسكرات هو أن يكون شعارها الأول الانضباطية والنظام من اللاعبين على وجه التحديد فهذا هو أساس النجاح في المستقبل ومعسكر ايطاليا سجل نجاحاً كبيراً على صعيد المستوى اللياقي او الفني للاعبين وانا سعيد بالانضباطية الكبيرة التي ظهر به اللاعبون في هذا المعسكر وحرصهم على اداء التدريبات بكل أريحية، وانا أقدر فيهم ذلك برغم ابتعادهم عن أهاليهم".
    واضاف "لا يوجد لدي لاعب مميز دون الآخر فكل اللاعبين لدي في مستوى واحد وأهتم بكل لاعب حسب مركزه الذي يلعب به، وكنت قد تحدثت في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر النادي قبل بداية التدريبات بأننا سوف نلعب مباريات ودية قد تصل إلى إحدى عشرة مباراة ويتخللها مناورات ودية وحتى لو توصلت للتشكيلة لن أوضحها الآن، خصوصاً أن الوقت أمامنا وتبقى لبداية الدوري أكثر من عشرين يوما وهي الأيام التي سوف أعمل جاهداً فيها لرسم المنهجية التي اريد رسمها والمنهجية التي يجب ان يتعامل معها بشكل دقيق كوننا دخلنا مرحلة النهائية في المباريات الودية، ويجب ان نكون جاهزين لموقعة نجران في افتتاح مباريات الدوري".
    ورفض المدرب الإيطالي زينجا الحديث عن مستويات خطوط الفريق بما فيها خط الدفاع والذي يصفه النصراويون بالمتواضع، وقال : "كل السلبيات التي موجودة في الفريق ستكون بيني وبين اللاعبين ولن أظهرها للإعلام وما يهمني ويسعدني كثيراً أن اللاعبين لديهم الحماس والرغبة في تصحيح كل الأخطاء سواء التي كانت في الموسم الماضي أو من خلال المناورات والمباريات السابقة في هذا الموسم".
    وابدى زينغا ترقبه لعودة قائد الفريق حسين عبدالغني، كاشفاً عن سعادته بعودة ريان بلال ومحمد عيد للتدريبات الجماعية "عودة ريان بلال ومحمد عيد ستكون دعامة فنية وقوية سواء للفريق أو حتى لي شخصياً لأنهم لاعبون كبار ولأنهم من أفضل اللاعبين، وكلنا نترقب عودة اللاعب حسين عبدالغني الذي سيشكل اضافة قوية للفريق في الاستحقاقات المحلية والخارجية وانا اثق في امكانات جميع لاعبي النصر فهم سيكونون على الموعد دائماً".











































    النصر يخاطب العدالة لضم الحبيب
    أحمد البحراني - الأحساء
    تلقت إدارة نادي العدالة خطاباً رسمياً من إدارة نادي النصر تطلب فيه ضم لاعب نادي العدالة لدرجة الناشئين حسن جمال الحبيب لصفوفها بيد أن إدارة العدالة برئاسة حسين البلادي ستعقد اجتماعاً لدراسة ومناقشة هذا الموضوع,والجدير بالذكر أن اللاعب كان قريباً من الانتقال الى النادي الأهلي وذلك بعد أن خضع لتجربة لمدة أسبوع حيث طالب مدرب الأهلي لدرجة الناشئين إدارة ناديه باستقطاب اللاعب, كما علمت مصادر «الميدان» أن اللاعب خضع لتجربة بنادي النصر قبل إرسال هذا الخطاب.
    وكان بصحبته شقيقة الأكبر «أحمد»، الذي خضع للتجربة أيضا واستمرت التجربة أكثر من 10 أيام قبل أن يوصي مدرب فريق النصر باستقطابه لما يملكه من إمكانيات كبيرة.
    من جهة أخرى، أكدت إدارة نادي العدالة أن الخصومات التي طالت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم جاءت نتيجة عدم التزام أغلب اللاعبين باللوائح والأنظمة الخاصة من إدارة كرة القدم والتي وزعت قبل بداية الموسم,وقد وصلت بعض الخصومات إلى 3500 ريال لبعض اللاعبين، ومن أهم النقاط التي ركزت عليها الإدارة في الخصومات هي مشاركة اللاعبين في دورات الحواري، وجاء ذلك بعد أن سلمت اللاعبين المحترفين والهواة الرواتب المتأخرة.











































    خلال برنامج «شبكناه وشربكناه»
    الحارثي يصور إعلان أحذية مغشوشة
    عبد الله الحسين - الأحساء



    سعد الحارثي

    حل اللاعب سعد الحارثي ضيف البرنامج الكوميدي"شبكناه وشربكناه"،والذي هو من إخراج خالد القحطاني,حيث يضم البرنامج 30 حلقة،وهي عبارة عن مقالب كوميدية مضحكة لعدد من الفنانين والرياضيين والشعراء من داخل المملكة وبعض دول الخليج والدول العربية, فبعد أن صار سعد الحارثي نجم المنتخب السعودي وجهاً معروفاً في عالم الإعلان،وبعد أن رفض من قبل إعلانا عن ماكينات حلاقة،جاءته فرصة أخرى لتصوير إعلان عن أحذية رياضية عبر وكيل إعلان هندي,المشكلة الوحيدة في الأمر أن الأحذية الرياضية"مغشوشة "وليست أصلية،وهو ما جعل سعد يدخل في نقاش حاد مع الوكيل تخلله بعض الهدوء من جانب أصدقاء الوكيل،وفي الأخير يكتشف الحارثي أنه وقع ضحية مقلب طريف من الوكيل الإعلاني الذي هو في الحقيقة أحد أعضاء فريق برنامج"شبكناه وشربكناه"،وهو برنامج كوميدي جديد من نوعية برامج الكاميرا الخفية لكن بشكل وأسلوب جديدين.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 4:09 am